مركز من بين الجاذبية صيغة forexworld


مركز الكتلة تستخدم مصطلحات مركز الكتلة ومركز الثقل بشكل مترادف في مجال الجاذبية الموحد لتمثيل النقطة الفريدة في جسم أو نظام يمكن استخدامه لوصف استجابة الأنظمة للقوى الخارجية وعزم الدوران. مفهوم مركز الكتلة هو أن متوسط ​​الجماهير المعينة بمسافاتها من نقطة مرجعية. في طائرة واحدة، وهذا هو مثل موازنة من متأرجحة حول نقطة محورية فيما يتعلق عزم الدوران المنتجة. إذا كنت تجري قياسات من مركز نقطة الكتلة لنظام كتلتين، يمكن التعبير عن مركز حالة الكتلة حيثما حدد r 1 و r 2 الكتلة. يقع مركز الكتلة على الخط الذي يربط بين الجماهير. مركز الكتلة لمركز الكتلة للجسيمات مركز الكتلة هو النقطة التي يمكن اعتبار كل الكتلة فيها مركزة لغرض حساب اللحظة الأولى، أي المسافة الجماعية. يتم حساب هذه المسافة من أجل مجموعتين من مجموعة أكثر عمومية من N الجزيئات يصبح هذا وعندما تمتد إلى ثلاثة أبعاد: ينطبق هذا النهج على كتل ديكريت حتى لو لم تكن نقطة الكتلة إذا كان الموقف الحادي عشر هو اتخاذ موقف مركز كتلة الكتلة الأولى. كما أنه يشير إلى الطريق نحو حساب مركز كتلة جسم موسع. مركز الكتلة: مستمر للتوزيع المستمر للكتلة، يصبح التعبير عن مركز كتلة مجموعة من الجسيمات مبلغا لا نهائيا ويعبر عنه في شكل متكامل بالنسبة لقضيب موحد يصبح هذا مثال على قضيب موحد معاينات بعض السمات المشتركة حول عملية العثور على مركز كتلة من الجسم المستمر. تتطلب توزيعات الكتلة المستمرة أساليب حساب التفاضل والتكامل التي تنطوي على تكامل على كتلة الكائن. وعادة ما تتحول هذه التكاملات إلى تكاملات المكانية من خلال ربط الكتلة إلى مسافة، كما هو الحال مع مل الكثافة الخطية من قضيب. يمكن أن يوفر استغلال التماثل معلومات كثيرة: فإن مركز الكتلة سيكون على أي محور التناظر التناوب. استخدام التماثل سوف اقول لكم ان مركز الكتلة هو في مركز هندسي من قضيب دون حساب. هذه المدونة توضح كيف يمكن حساب موقف مركز الثقل للسيارة. الشكل (1) يبين القوى على سيارة ثابتة. تعمل جاذبية الأرض (ملغ) من خلال مركز الثقل وتفاعل (تذكر: إلى كل عمل هناك رد فعل متساو ومعاكس) يعمل من خلال بقع الاتصال بين الإطارات والطريق. تمثل ناقلات أظهرت ردود الفعل مجتمعة في كل من العجلات الأمامية (R 1) وكلا العجلات الخلفية (R 2). نحن نقيس رد الفعل في كل عجلة على كل سيارة نحن اختبار، واستخدام هذه المعلومات لنشر فرونتيرار توزيع الوزن. ونحن نعرف أيضا طول قاعدة العجلات، وبالتالي لدينا ما يكفي من المعلومات لحساب موقف مركز الثقل في الطائرة العمودية عندما ينظر إليها من الجانب. وللقيام بذلك، نحتاج إلى معرفة أنه عندما يكون الكائن ثابتا هناك ثلاثة شروط ضرورية لضمان عدم حدوث تسارع خطي ولا دوراني: 1. يجب أن يكون مجموع القوى العمودية صفرا. 2. يجب أن يكون مجموع القوى الأفقية صفرا. 3. يجب أن تكون اللحظات في اتجاه عقارب الساعة و عكس عقارب الساعة متساوية في الحجم ولكن العكس في الاتجاه. لحظة هو مجرد اسم آخر لعزم الدوران أي قوة مرات مسافة عمودي يتم استخدام كلمة أساسا في عندما الكائنات قيد الدراسة لا تتحرك هذه الظروف ليست كافية للتأكد من أن الكائن سيكون ثابتا، لأن القوى في التوازن يعني إما سرعة ثابتة الحركة أو حالة من الراحة. ومع ذلك، فإنها تشكل حجر الزاوية في الكثير من حسابات الهندسة المدنية لأن المباني والجسور هي الأشياء التي لا تتحرك. يتيح تطبيق الشروط المذكورة أعلاه. لا توجد قوى أفقية، والقوى العمودية معروفة لأننا نقيسها، حتى لا يكون لدينا سوى مساواة اللحظات حول مركز الثقل الناجم عن ردود الفعل على العجلات. عند هذه النقطة كان هناك مجهولين (ق 1 و s 2) ومعادلة واحدة فقط. واحدة من نتائج مثيرة للاهتمام من النظرية الرياضية هو حقيقة أننا بحاجة إلى العديد من المعادلات كما أن هناك غير معروف لتمكيننا من إيجاد حل. وهذا يعني أننا يجب أن نجد معادلة أخرى تربط s 1 و s 2. وكانوا في الحظ لأن هذه المسافات تضيف ما يصل إلى قاعدة العجلات S. وهكذا يمكننا أن نكتب: في هذه المرحلة يمكننا تعيين الأرقام إلى الرموز التي تعرف القيم. إذا أخذنا بورش 911 GT3 التي اختبرناها في نيسان / أبريل 2010 كمثال على ذلك، نجد أن 1440 كجم و S 2355 ملم. تحمل العجلات الأمامية 0،39 في المائة من الكتلة وتحمل العجلات الخلفية 0،61 في المائة. وزن السيارة يساوي 1440 x 9،8 14112 N (كتلة مرات ز). وقوت التفاعل هما R 1 0،39 x 14112 5504 N و R 2 0،61 x 14112 8608 N. وهكذا تصبح المعادلة (1): وتصبح المعادلة (2): نستنتج منها أننا الآن نستبدل هذه القيمة في المعادلة (2) للحصول على: بحيث s 2 (1،56 1) 2355 أو ق 2 (2،56) 2355 إعطاء s2 2355 (2،56) 918،5 مم. وهذا يعني أن مركز الكتلة هو 910 مم من خط العجلات الخلفية. ويمكن استخدام حساب مماثل، وذلك باستخدام وجهة نظر أمامي للسيارة، لتحديد موقف مركز الثقل في طائرة عرضية. ومع ذلك، لحساب ارتفاع هذا المركز يجب على المرء أن يقيس إما R 1 أو R 2 عندما تكون السيارة متوقفة عند زاوية لا تقل عن 20 درجة.

Comments